آلثّقَـآفـةُ .. آلآسًلآمًيـهً

جمـآعة آلتوعيـه آلآسلآميـه فـي ثانوية سعيـد بـن جبيـر.
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من عجيب وبديع ما قرأت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد حامد الحبيشي



المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 24/04/2011

مُساهمةموضوع: من عجيب وبديع ما قرأت   الإثنين مايو 16, 2011 6:57 pm


هذه فقرة مأخوذة من الكتاب القيم جدا ( حصوننا مهددة من داخلها )وهو كتاب ينصح بقراءته وإعادة قراءته ،،لما فيه من قضايا عجيبة ، وأمور غريبة ، وتاريخ يجب أن يقرأ.. أكثر الناس عنه غافلين ..!!- -يتحدث الكاتب هنا عن خطة الصهيوينة العالمية في هدم النصرانية من داخلها ..!!فيقول : ........ ومن وجد في هذه الحقيقة شيئاً من الغرابة ، فليقرأ الرسالة التي بعث بها كبير حاخامي اليهود في القسطنطينية إلى يهود فرنسا سنة 1489 محين تعرضوا لاضطهاد لويس الثاني عشر ، فقد قال لهم :

" إنكم تذكرون إن ملك فرنسا يريد أن تصبحوا مسيحيين ، فعليكم إذن أن تفعلوا ،

إنكم تذكرون أنهم يريدون الاستيلاء على ممتلكاتكم ، فاجعلوا من أبنائكم تجاراً ،وبواسطة التهريب تستطيعون شيئاً فشيئاً ، الاستيلاء على ممتلكاتهم ،

إنكم تشكون من أنهم يحاولون اغتيالكم ، فاجعلوا من أبنائكم أطباء وصيادلة ، حتى يتمكنوا من القضاء على حياتهم دون أن يخشوا عقاباً ..

إنكم تؤكدون أنهم يهدمون معابدكم ، فحاولوا أن تجعلوا من ابنائكم كهنة ، ورجال دين ، لكي يدمروا كنائسهم ....."..!!= =التعليق :إذا كان هذا كيدهم بالنصارى ،، فإن كيدهم بالإسلام اشد وأنكى ..!!وإن مكرهم لتزول منه الجبال ...!! ولكن أكثر قومي لا يعلمون ..!!

[ وأنا أزعم أن الكتاب المذكور في المقدمة هنا إنما هو عرض لنماذج كثيرة من هذا المكر الهائل بهذا الدين..!!!ومن هنا أوصينا أن يقرأ هذا الكتاب النفيس ... ] - -ومع هذا يبقى قول الحق هو القول الفصل Sad ... وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ ) ..

المهم هنا هو :أن نكون نحن صادقين مع الله ، ليقلبَ الله مكرهم علينا ، مكراً لنا !!كما حكى سبحانه ذلك عن مكر أخوة يوسف به ، فإذا هو مكر له !!ومن تأمل السورة وعاش مع أحداث القصة ، يرى مصداق ذلك خطوة خطوة فلا إله إلا الله ..!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من عجيب وبديع ما قرأت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
آلثّقَـآفـةُ .. آلآسًلآمًيـهً :: آلآخبـآر . . :: أخبـآر آلمـدرسـة-
انتقل الى: